يرجى اختيار دولتك/منطقة

Thailand
Australia
Österreich
België
Canada
Canada - Français
中国
Česká republika
Denmark
Deutschland
France
HongKong
Iceland
India
Ireland
Italia
日本
Korea
Latvija
Lietuva
Lëtzebuerg
Malaysia
Malta
Mexico
Nederland
New Zealand
Norge
Polska
Portugal
Russia
Saudi Arabia
Singapore
España
Suisse
Suomi
Sverige
台灣
Ukraine
United Kingdom
United States
Việt Nam
المملكة العربية السعودية (Arabic)

تخطى المألوف

نقدم لك VIVE Cosmos ، جهاز الواقع الافتراضي الجديد والاستثنائي الخاص بالكومبيوتر. وهو رؤية جديدة للمستقبل الافتراضي. يتوافق مع رغباتك واحتياجاتك بسهولة تامة. سواء كنت جديدًا في الواقع الافتراضي أو معتاد عليه، في انتظارك رحلة رائعة في الواقع الافتراضي. VIVE Cosmos يتخطى المألوف ويلبي كل احتياجاتك.

متاح قريباً.

واقع افتراضي بلا حدود.

جهز نفسك لرسومات مصوّرة مذهلة، صوت نابض بالحياة، وتجربة استثنائية غامرة. يمكنك استخدامها في المنزل، في المكتب أو عند أحد الأصدقاء. كل ذلك أصبحَ ممكناً مع نظام التتبع الجديد الخاص ب VIVE.

رسومات واضحة وضوح الشمس.

نقدم لك أفضل شاشاتنا وأكثرها دقة. تمنحك الشاشات الجديدة المزودة بالبكسل رسومات واضحة وضوح الشمس تجلب جميع تفاصيل الواقع الافتراضي إلى الحياة.

شاشة عرض بألوان RGB غنية وحقيقية.
تأثير Minimal screen door.

نظام التتبع الخاص من VIVE والجديد كلياً.

مع نظام التتبع الواسع والدقيق ، والتحكم في الإيماءات، وسماعات الرأس بـ 6 درجات لتمنحك حرية لا مثيل لها، VIVE Cosmos تمنحك تجربة واقع افتراضي غامرة للغاية.

سهلة التركيب، وخالية من المتاعب.

يوفر لك نظام VIVE الجديد كليًا تجربة فريدة من نوعها لتنغمس في الواقع الافتراضي بكل سرعة وسهوله.

حقبة جديدة من تصميم الواقع الافتراضي.

كل جزء من VIVE Cosmos تم تصميمه من أجل السهولة والراحة. من المرة الأولى التي تضعها فيها ، ستشعر أنها صممت خصيصًا لك. بفضل التصميم المريح، ستستطيع الآن أن تستمتع أكثر بالواقع الافتراضي.

صممت لراحتك.

هل سمعت رنة هاتفك وأنت مندمج بالواقع الافتراضي؟ ليس هناك أي مشكلة. بإمكانك الآن قلب سماعة الرأس مع التصميم الجديد. اقفز بين الواقع الحقيقي والواقع الافتراضي في ثوانٍ دون تعطيل رحلتك الغامرة.

تصميم جديد يناسبك

أصبح من السهل وضع تصميم التاج الجديد وإزالته حتى تتمكن من الحفاظ على تصفيفة شعرك. بالإضافة إلى التوزيع المريح للوزن الذي سيوفر لك راحة أكثر. جميع المواد الجديدة الناعمة والخفيفة، سهلة التنفس أيضًا، فهذه سماعة VR مصممة لتناسبك.

مزودة بفتحات تهوية. سهلة التجفيف

وحدات تحكم VIVE الجديدة كليًا.

تعمل وحدات تحكم VIVE الجديدة كلياً بسلاسة مع نظام التتبع الخاص ب VIVE. صمم خصيصاً ليتلائم مع اللاعبين المحترفين في جميع أنواع محتوى VR.

واقعك الافتراضي لن يكون بحاجة إلى التحديث مع خاصية اختيارك وإعدادك للوحدات.

الكون الافتراضي يتوسع دائمًا. تم تصميم VIVE Cosmos للتوسع فيه. مع تركيبة متزايدة من الوحدات القابلة للتخصيص والإعداد ، فإن إمكانيات الواقع الافتراضي لا حصر لها.

ترقبوا المزيد ..

حمّل مرة واحدة، وإلعب في أي وقت.

VIVEPORT إنفينيتي هي أول خدمة اشتراك غير محدودة للواقع الافتراضي. يمكنك تشغيل وتجربة مئات التطبيقات والألعاب مقابل رسوم شهرية منخفضة. حمّل مرة واحدة. إلعب في أي وقت. مع VIVEPORT إنفينيتي ، حدك الوحيد هو خيالك.

اذهب إلى VIVEPORT

Signup Newsletter

ابق على إطلاع مع الأحدث عن VIVE

Thank You!