إشترِ VIVE

VIVE Experiences

VIVE هي العلامة التجارية للواقع الافتراضي التي تقوم على بناء الأجهزة والبرمجيات ومنصات مبتكرة، لإطلاق العنان للخيال من حدود عالمنا. تكنولوجيا تتبع دقة مليمترية من واقع افتراضي ستيم وأجهزة عالية الدقة مع نظام بيئي مبتكر من VIVE. اشتركا معا، للعمل على تجربة واقع إفتراضي فائقة وتختلف تماماً عن الآخرين. الإنتقال إلى مستقبل الفن و السرد القصصي والألعاب والمشاريع والترفيه.

ستوديو VIVE

استوديوهات VIVE هي مبادرة التنمية والنشر الملتزمة بتقديم أفضل تجارب الواقع الافتراضي للمجتمع. تعمل استوديوهات VIVE بشكل وثيق مع كبار المبدعين في محتوى الواقع الافتراضي لتحويل مفاهيمهم الإبداعية إلى واقع ملموس. الاهتمام في الواقع الإفتراضي يمتد إلى العديد من الفئات المختلفة واستمرت استوديوهات VIVE لدفع الحدود عبر الألعاب والترفيه والتعليم والرعاية الصحية وأكثر من ذلك بكثير.

تسوق في استتديوهات VIVE

فنون

VIVE الفنون هو برنامج واقع إفتراضي عالمي للتخليق المتقدم وتقدير الفنون. وتتمثل المهمة في تمكين التراث الثقافي والحفاظ عليه في أنحاء العالم، وإضفاء الطابع الديمقراطي على الإبداع من خلال الابتكار الرقمي في الفنون. وللقيام بذلك فإن ل VIVE الفنون جمهور عالمي متنوع ويسهم في المعرفة والتمتع تراثنا الثقافي، سواء في المتاحف والمنزل.

التعليم

التعلم عن الحضارات القديمة في الفصول الدراسية، ودراسة التشريح في الكلية و اتقان مهارات جديدة للتقدم الوظيفي – الواقع الإفتراضي في التعليم يحتوي على إمكانات لا حدود لها للطلاب والمعلمين والموظفين على حد سواء. مع VIVE في المدارس والمكتبات ومراكز التدريب، الخبرة ليست مجرد رحلة ميدانية إلى وجهة بعيدة، وإنما رحلة مدى الحياة للإستكشاف والتطوير والتنمية بطرق ذات مغزى لا يمكن أبداً أن نتصورها من قبل.

ممر

VIVE خلقت الحل ممر الواقع الإفتراضي هو ممر للمشغلين للترفيه عن المستهلكين بسهولة في أي مكان خارج المنزل. يوفر العرض من طرف إلى طرف الوصول إلى مكتبة واسعة من تجارب الواقع الافتراضي ونظام لإدارة العمليات والإبلاغ. منصة إدارة وكتالوج المحتوى للواقع الإفتراضي يُعد هو الموقع القائم على الترفيه المتاح في جميع أنحاء العالم.

قم بزيارة ممر VIVEPORT